عـــــــــــــــــــــــــــــوف
أهلا وسهلا بك في منتدى عوف
نرجو منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.
إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه .
هذا المنتدى أنشىء من أجلكم فساهموا للنهوض به للصدارة
أعط شيئا خيرا من لا شيء
ا / عزيزي الزائر : لا تنس الصلاة
قال تعالى : ( إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا )

عـــــــــــــــــــــــــــــوف

عوف هي إحدى بلديات ولاية معسكر الجزائرية
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولالجرائد اليومية الجزائريةist-mascara منتدى العلوم والتكنولجيالعبةدردشةقصص الانبياء
بسم الله الرحمن الرحيم يوجد لدينا عسل نحل قطفة الزهور وعسل الاعشاب وجميع منتجات المناحل الاخرى كما يشرفنا ان نوفر عبوات فاخره من جنين القمح وبعض الاعشاب الطبيه... بيان اسعار... …عسل نحل فرز اول من زهور البرسيم 1كج 22 ج …عسل نحل زهور الموالح 1كج 23 ج …عسل نحل اعشاب حبة البركه برتقوش.... 1كج 25 ج …عسل جبلى كشميرى 1كج 200 ج …شمع العسل غنى بالكثير من منتجات النحل 1كج 27 ج …غذاء ملكات النحل رويال جلى 1جم 4 ج …حبوب اللقاح المليئه بالبروتين النباتى 1جم 50 قرش ...صمغ النحل المضاد الحيوى واسع المجا 1جم 90 قرش ...طلع النخل حبوب لقاح النخل 1جم 80 قرش ...عبوه فاخره من جنين القمح 4/1 كج 13 ج

شاطر | 
 

 الكاف يقرر إقامة مباراة فاصلة بين مصر و الجزائر في إستاد لون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
habib29



عدد الرسائل : 23
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

مُساهمةموضوع: الكاف يقرر إقامة مباراة فاصلة بين مصر و الجزائر في إستاد لون   9/9/2009, 07:14

تنبه الإتحاد الإفريقي لكرة القدم إلي أنه يوجد حالة وحيدة فقط من ضمن المجموعات في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 يمكن حدوث تساوي في النقاط و فارق الأهداف و عدد الأهداف و ايضا نتيجة المباريتين بين الفريقين!!!
و تلك الحالة هي في المجموعة الثالثة بالتصفيات و التي تجمع مصر و الجزائر حيث افترض الكاف سيناريو يمكن أن يقود بنا إلي هذا الموقف المعقد
فإذا فازت مصر في كلتا مباراتيها الأولي مع زامبيا بهدف نظيف ثم أتبعتها فوزا علي الجزائر في القاهرة بثلاثة أهداف لهدف
و أما الجزائر فإذا فازت علي رواندا بثلاثة أهداف لهدف ثم خسرت من مصر في القاهرة بالنتيجة ذاتها, فسوف يصل الأمر إلي تعادل تام بين الفريقين فكليهما له 10 أهداف و عليه 5 و كذلك نتيجة المبارتين بين مصر و الجزائر واحدة!!
--------
في حالة حدوث تلك الحالة وتجنبا للقيل و القال عند إقامة ضربات الجزاء في القاهرة برغم تساوي الفريقين في كل شئ, قرر الإتحاد الإفريقي إقامة مباراة فاصلة علي أرض محايدة لتحديد المتأهل لجنوب إفريقيا في الأول من ديسمبر القادم.
و من أجل هذا قام عيسي حياتو رئيس الإتحاد الإفريقي بتشكيل لجنة هندسية فورية برئاسة المهندس صامويل جونز لإيجاد أرض محايدة تقع علي مسافة متساوية بين استاد القاهرة في مصر و استاد مصطفي تشاكر بالبليدة في الجزائر.



و من جانبه صرح المهندس صامويل جونز رئيس اللجنة الهندسية بالإتحاد الإفريقي لصحيفة التايمز الجنوب إفريقية أنه إستعان ببرنامج جوجل إيرث الشهير لإيجاد هذا الإستاد المحايد.
و هذا عن طريق رسم خط إفتراضي بين إستادي القاهرة و مصطفي تشاكر ثم إقامة إتجاه عمودي من منتصفه متجها إلي أوروبا فوجد أنه يوجد إستاد بألبانيا يقع بالقرب من هذا الإتجاه و اسمه إستاد اللوني بابشيو و يسع ل 6000 متفرج بحيث سيحضر 3000 من جمهور كل فريق.
كما هو موضح بالصورتين التاليتين





و حدد المهندس صامويل جونز إحداثيات هذا الإستاد علي خريطة العالم حيث يقع 40.43 درجة شمالا و 19.33 درجة شرقا.
و بهذا تكون المسافة المباشرة بين هذا الإستاد و ستاد القاهرة 1588.32 كيلو مترا بينما يبعد عن ستاد مصطفي تشاكر 1524.28 كيلو مترا أي أن المسافة متساوية تقريبا.
وكل هذا لما هو معلوم بين شعبي مصر و الجزائر من ضغينة متوارثة عبر الأجيال, و هذا لكي لا يحتج أي من الإتحادين من قرب مسافة الإستاد لأي من الدولتين.
فهل تشاء الأقدار و تقذف بنا نتائج المباريات إلي هذا الموقف المعقد, أم أنه سيحسم أحد الفريقين بطاقة التأهل لصالحه في إحدي الجولتين القادمتين؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكاف يقرر إقامة مباراة فاصلة بين مصر و الجزائر في إستاد لون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـــــــــــــــــــــــــــــوف  :: الرياضة العربية-
انتقل الى: